• Fri. Sep 20th, 2024

دليل شراء أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية اللاسلكية

Byadmin

Aug 6, 2024

لقطة مقربة للوحة مفاتيح بيضاء مع إضاءة خلفية

يستمتع عدد أكبر من الناس بلوحات المفاتيح الميكانيكية أكثر من أي وقت مضى بسبب شعور الكتابة المختلف والتخصيص والتنوع الذي توفره. ومع ذلك، يقدر العديد من الأشخاص أيضًا لوحات المفاتيح اللاسلكية بسبب المرونة التي تتمتع بها في مكان وضعها. يمكنك الاستمتاع بأفضل ما في العالمين مع واحدة من أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية اللاسلكية التي أعجبتنا.

نصيحة:هل تبحث عن معلومات أكثر تعمقًا؟ تعرف على ما هي لوحة المفاتيح الميكانيكية وكيفية شرائها.

معاييرنا

توفر لوحات المفاتيح الميكانيكية قدرًا هائلاً من التنوع وخيارات التخصيص، لذا يصبح من الضروري التنقيب بينها للوصول إلى أفضل الخيارات. من حجم لوحة المفاتيح إلى نوع المفاتيح وأغطية المفاتيح، هناك الكثير مما يجب فهمه. تصبح الاتصال والميزات الإضافية عوامل أساسية عندما يتعلق الأمر بلوحات المفاتيح اللاسلكية.

تَخطِيط

يحدد تصميم أو عدد المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح حجمها ووظيفتها. تتميز لوحات المفاتيح كاملة الحجم بتكوين كامل من 104 مفاتيح، في حين أصبحت التصميمات الأكثر إحكاما مثل 96% وTKL (بدون مفاتيح رقمية) و75% و65% أكثر شعبية بسرعة.

نوع المفتاح

إن نوع المفتاح الموجود على لوحة المفاتيح الميكانيكية هو المسؤول عن الصوت والشعور بتجربة الكتابة. عادةً ما تكون المفاتيح الخطية صامتة بدون أي نتوء ملموس، والمفاتيح اللمسية صامتة مع نتوء محسوس عند التشغيل، وتتميز المفاتيح النقرية بنقرة عالية ملموسة.

لعِلمِكَ:لا تريد مفاتيح مزعجة وصاخبة؟ اطلع على أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية الصامتة.

الاتصال

يمكن توصيل لوحات المفاتيح الميكانيكية اللاسلكية عادةً عبر البلوتوث بالإضافة إلى جهاز استقبال لاسلكي بتردد 2.4 جيجاهرتز (لتقليل زمن الوصول). كما تسمح العديد من الطرز أيضًا بخيار سلكي، وهو ما يفضله المتحمسون، مع كابلات مخصصة.

سمات

بالإضافة إلى الحجم والصوت والشعور وخيارات الاتصال الخاصة بلوحة المفاتيح الميكانيكية، هناك ميزات أخرى يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ قرارك أو تفسده.

  • RGB، مع إضاءة قابلة للتخصيص
  • مفاتيح قابلة للتبديل السريع
  • عناصر التحكم في الوسائط
  • تخطيط قابل للتخصيص عبر البرنامج
  • تصميم منخفض من أجل كتابة أسرع
  • مريح، مع مساند للمعصم، وتصميمات مقسمة، والمزيد

دليل شراء أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية اللاسلكية

رغم أن لوحات المفاتيح الميكانيكية كانت موجودة منذ ثمانينيات القرن العشرين، إلا أن شعبيتها ازدادت بشكل كبير في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما أصبحت النماذج الميكانيكية متاحة للألعاب والإنتاجية.

لقد أدى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى ظهور العصر الحالي للوحات المفاتيح الميكانيكية، حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات الجاهزة في كل نقطة سعر، بالإضافة إلى الأجزاء اللازمة لبناء لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة. يمكنك العثور على لاعبين كبار (Razer وLogitech وAsus وKeychron) وعلامات تجارية اقتصادية (Epomaker وRoyal Kludge وHavit وRedragon وAkko) يتنافسون على أموالك.

ترجع شعبية لوحات المفاتيح الميكانيكية إلى تجربة الكتابة المتفوقة التي توفرها، والمتانة، وتنوع الخيارات. كما تعمل الاتصال اللاسلكي على تعزيز وظائف وراحة لوحات المفاتيح الميكانيكية.

1. أفضل اختيار بشكل عام: Keychron K3 V2

ال Keychron K3 V2 تعد لوحة المفاتيح هذه واحدة من أكثر لوحات المفاتيح شهرة من الشركة المصنعة المحبوبة التي يقع مقرها في هونج كونج. تتميز بتصميم مدمج مكون من 84 مفتاحًا يحتفظ بمفاتيح الوظائف، وتوفر مفاتيح Gateron منخفضة الارتفاع (خيارات باللون الأحمر والأزرق والبني) تجربة كتابة رائعة باللمس. وهي متوافقة مع كل من نظامي التشغيل Mac وWindows، مع أغطية مفاتيح إضافية في العلبة.

لوحة مفاتيح Keychron K3 V2

يمكنك الاتصال والتبديل بين ثلاثة أجهزة عبر البلوتوث لأداء مهام متعددة في وقت واحد. الهيكل المصنوع من الألومنيوم جيد الصنع، ولوحة المفاتيح رفيعة وخفيفة الوزن. كما تحصل على اتصال سلكي وإضاءة خلفية LED بيضاء للعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

2. أفضل قيمة إجمالية: Royal Kludge RK84

لقد حققت شركة Royal Kludge نجاحًا كبيرًا في قطاع الميزانية، و الحل الملكي RK84 تُعد هذه اللوحة واحدة من أكثر لوحاتهم الميكانيكية اللاسلكية المدمجة شهرة، وذلك بفضل مجموعة الميزات التي لا تقبل المنافسة التي تتميز بها بسعر رائع. التصميم المدمج بنسبة 75% (84 مفتاحًا)، وخيارات التبديل المتعددة القابلة للتبديل السريع، والبطارية طويلة الأمد، والاتصال اللاسلكي المزدوج يجعل هذه اللوحة متعددة الاستخدامات.

لوحة مفاتيح Royal Kludge RK84 باللون الأبيض

تتوفر إضاءة RGB قابلة للتخصيص لتناسب اللاعب بداخلك، وإمكانية الاتصال بسرعة 2.4 جيجاهرتز لأقل زمن انتقال، والقدرة على الاتصال بثلاثة أجهزة والتبديل بينها. كما يمكنك اختيار لون أبيض جميل، وهو ما أستخدمه في إعدادي المستقل. كما يحتوي الإصدار المحدث من هذه اللوحة على مثبط رغوي مثبت مسبقًا للحصول على صوت أعمق.

3. أفضل الألعاب: Asus ROG Strix Scope II 96

ال جهاز ASUS ROG Strix Scope II 96 لوحة مفاتيح ميكانيكية لاسلكية كاملة الحجم تقريبًا مخصصة للاعبين. ما يميز لوحة المفاتيح هذه من Asus هو المفاتيح المزيتة مسبقًا والقابلة للتبديل السريع، مع خيار الخطي أو النقري. يحتفظ تخطيط 96% بلوحة الأرقام، مع توفير زر متعدد الوظائف وعجلة متعددة للتحكم في تشغيل الوسائط وإضاءة RGB.

لوحة مفاتيح Asus ROG Strix Scope II 96

كما هو الحال في لوحة مفاتيح الألعاب، ستحصل على اتصال بتردد 2.4 جيجاهرتز وبلوتوث، بالإضافة إلى الخيار السلكي. كما توفر Asus مثبطًا رغويًا مثبتًا مسبقًا ومثبتات مسبقة التشحيم للحصول على شعور كتابة وسمع متفوق. تعد مفاتيح الوظائف الخمسة الأولى مفاتيح سريعة للتسجيل وشريط ألعاب Xbox.

جيد ان تعلم:هل تريد المزيد من خيارات الألعاب؟ اطلع على أفضل لوحات المفاتيح للألعاب.

4. أفضل إنتاجية: Logitech MX Mechanical

ال لوجيتك MX الميكانيكية لطالما كانت هذه اللوحة واحدة من اللوحات المفضلة لدى المعجبين بين اللوحات غير المخصصة للألعاب والموجهة للإنتاجية. إنها لوحة مفاتيح لاسلكية ميكانيكية كاملة الحجم مع ثلاثة خيارات مفاتيح منخفضة الارتفاع. يمكنك توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة عبر البلوتوث أو جهاز الاستقبال عالي السرعة من Logitech. تعمل مع أنظمة Windows وMac وLinux وChromeOS وiPadOS.

لوحة المفاتيح الميكانيكية Logitech MX

توفر لوحة المفاتيح MX Mechanical الكثير من التخصيصات من خلال تطبيق Logi Options+. لمحبي الميزات الذكية، تتكيف الإضاءة الخلفية مع ظروف الإضاءة لديك وتضيء في اللحظة التي تكتشف فيها اقترابك من لوحة المفاتيح. توفر المفاتيح ذات الارتفاع المنخفض تجربة كتابة دقيقة وسريعة، في حين تجعل مجموعة الميزات هذه واحدة من أكثر اللوحات وظيفية، ومناسبة لكل عبء عمل.

جيد ان تعلم:هل تحب لوحات المفاتيح من Logitech؟ اطلع على أفضل لوحات المفاتيح من Logitech التي تناسب الجميع.

5. أفضل حجم كامل: Razer Pro Type Ultra

ال ريزر برو تايب الترا لوحة مفاتيح ميكانيكية لاسلكية كاملة الحجم من عملاق الأجهزة الطرفية. على عكس لوحات المفاتيح المتعددة للألعاب، فإن هذه اللوحة تتبنى نهجًا أكثر بساطة – التصميم الأبيض الرائع وجودة التصنيع الممتازة تجعلها مميزة. المفاتيح الخطية الصفراء صامتة ومرضية للكتابة بها.

لوحة مفاتيح Razer Pro Type Ultra

كما تشتمل على رغوة مخففة مثبتة مسبقًا ومسند معصم قابل للفصل لتوفير أقصى قدر من الراحة. للاتصال، استخدم البلوتوث أو 2.4 جيجاهرتز للاتصال بما يصل إلى أربعة أجهزة. يدعم كل من Windows وmacOS، ويمكنك إعادة تعيين المفاتيح وتسجيل وحدات الماكرو على Windows باستخدام برنامج Razer Synapse.

لعِلمِكَ:هل تريد الاستمتاع بالكتابة الميكانيكية على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ إليك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بلوحات مفاتيح ميكانيكية مدمجة.

أسئلة مكررة

ما هو الفرق بين البلوتوث والاتصال بتردد 2.4 جيجا هرتز في لوحات المفاتيح اللاسلكية؟

الفرق بين تقنية البلوتوث والاتصال بتردد 2.4 جيجاهرتز في لوحات المفاتيح اللاسلكية هو أنك تحتاج إلى محول مخصص لكي تستخدم لوحة المفاتيح الخاصة بك اتصالاً بتردد 2.4 جيجاهرتز. الاتصال بتردد 2.4 جيجاهرتز أسرع بكثير من البلوتوث ومثالي للألعاب السريعة. إذا كانت لوحة المفاتيح اللاسلكية الخاصة بك تدعم طريقة الاتصال هذه، فيجب أن تأتي مع محول مخصص بتردد 2.4 جيجاهرتز.

لتوصيل لوحة المفاتيح اللاسلكية عبر البلوتوث، يمكنك استخدام إمكانية البلوتوث المدمجة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي محول بلوتوث.

ماذا يعني أن تكون لوحة المفاتيح قابلة للتبديل السريع؟

تتيح لك لوحة المفاتيح القابلة للتبديل السريع التبديل بين مفاتيح لوحة المفاتيح المتوافقة. هناك مجموعة متنوعة من مفاتيح لوحة المفاتيح، وأكثرها شيوعًا هي المفاتيح ذات الثلاثة دبابيس والخمسة دبابيس التي تصنعها Cherry وGateron وKailh وRazer وLogitech والعديد غيرها.

ما هو أهم شيء يجب البحث عنه في لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية؟

أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند اختيار لوحة مفاتيح ميكانيكية هي التصميم ونوع المفتاح. سيؤثر هذان العاملان بشكل كبير على تجربتك، سواء كنت تلعب الألعاب أو تكتب. إذا لم تكن لوحة المفاتيح الخاصة بك قابلة للتبديل أثناء التشغيل، فستضطر إلى استخدام المفاتيح التي اخترتها وقت الشراء، لذا اختر بعناية بناءً على تفضيلاتك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *