• Fri. Sep 20th, 2024

Amazon Prime Video تتعامل مع شكاوى خطأ محتوى الكتالوج

Byadmin

Aug 6, 2024

أخطاء محتوى كتالوج Amazon Prime Video المميزة

لقد كان البث المباشر نعمة حقيقية لوسائل الترفيه لدينا. يمكننا مشاهدة ما نريده، متى أردنا. هذا ما لم تكن من مستخدمي Amazon Prime Video. لقد تقدم مستخدمو Prime بالعديد من الشكاوى بشأن أخطاء محتوى الكتالوج. بينما تعمل Amazon على إصلاح الأخطاء، فإن مستخدمي Prime Video يتخلون عن الخدمة.

أخطاء محتوى الكتالوج

إن هدف كل خدمة ترفيهية هو عدم ترك أي سبب يدفع المستخدمين إلى “تغيير القناة”، ولكن هذا أصبح أكثر صعوبة مع التقدم في التكنولوجيا. فلم يعد القائمون على الخدمة يحاولون منع شخص ما من التوجه إلى التلفزيون وتغيير القرص ـ بل إنهم يحاولون الآن إبقاء المستخدم يشاهد قناتهم بعيداً عن مئات المستخدمين، أو خدمتهم بعيداً عن عشرات المستخدمين.

ولكن ربما تنفق أمازون الكثير من الوقت في محاولة إقناع المشاهدين بالبقاء ولا تخصص وقتًا كافيًا لمنحهم محتوى رائعًا للبقاء من أجله. لا يعني هذا أن الخيارات الرائعة على Amazon Prime Video قليلة، كما هو الحال بالفعل. ولكن المستندات الداخلية تُظهر وجود أخطاء في محتوى الكتالوج تتضمن عناوين غير مكتملة وحلقات مفقودة وتفاصيل غير دقيقة وما إلى ذلك.

تظل أمازون قادرة على المنافسة مع الوصول إلى محتوى كبير مثل NFL Football و بيت الطريقولكن هذه الأخطاء أدت إلى تراجعها. ففي العام الماضي، كانت ستين بالمائة من شكاوى العملاء بشأن Amazon Prime Video تتعلق بأخطاء الكتالوج.

تتضمن هذه الأخطاء عناوين غير مكتملة ومواسم من العروض التي تحتوي على حلقات مفقودة، وتشغيل غير متسق، وتوافر خاطئ. تحقق من المنتديات عبر الإنترنت، وستجد الشكاوى المختلفة المقدمة من Prime Video.

نصيحة:إذا كنت تريد الحصول على أقصى استفادة من Prime Video، فتعرف على خياراتك مع أجهزة Amazon Fire.

وإذا لم يحصل العملاء على خدمة Prime Video، فقد ينسحبون من اشتراكاتهم في Prime. وينضم العديد من الأشخاص إلى الخدمة لهذا السبب فقط. وينضم آخرون للحصول على شحن مجاني وأسعار مخفضة في متجر أمازون.

أمازون تعمل على تجديد خدمة Prime Video

وتُظهِر الوثائق الداخلية أن أمازون أطلقت مبادرة هذا العام للتعامل مع القضايا المرتبطة بشكاوى مستخدمي Prime Video. وفي حين أن الشركة أنفقت 19 مليار دولار على المحتوى العام الماضي واستحوذت على مكتبة MGM قبل بضع سنوات، كان ينبغي لها أيضًا أن تولي اهتمامًا لصفحات محتوى الفيديو.

ترغب أمازون في إطلاق برنامج جديد سيتولى التعامل مع كل هذه القضايا المتعلقة بالمحتوى والفهرسة. كما تدرس الشركة مقاييس التطوير التي ستوضح مدى استقرار نظام الفهرسة. وبما أن الترجمة هي إحدى القضايا، فإن الشركة تريد إنشاء مبادرة يقودها الإنسان للتعامل معها.

نأمل أن يساعد هذا في معالجة الانخفاض في المشاركة الذي تعاني منه الشركة. فقد وصل إلى أكثر من 20 بالمائة. ومع وجود العديد من الخيارات الأخرى المتاحة، فإن بعض المشاهدين غير راغبين في الاستمرار فيها. وتأمل أمازون أنه من خلال التغييرات التي تجريها، يمكنها أن تفعل ذلك إذا كان هذا كله أكثر مما تستطيع تحمله، وتفكر في تقليل الشكاوى بمقدار 15000 شكوى سنويًا.

إذا كنت لا تريد الانتظار حتى تقوم أمازون بإصلاح أخطاء الكتالوج مع Amazon Prime Video، فربما ترغب في الانتقال إلى Netflix. اطلع على دليلنا التفصيلي حول الاختلافات بين Amazon Prime Video وNetflix. إذا كنت لا تريد المشاهدة بمفردك، فراجع هذه التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *