• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية جعل الفيس بوك خاص

Byadmin

Aug 6, 2024

جعل الفيس بوك خاصا مميز 2

مع وجود الكثير من المعلومات الشخصية المتاحة على Facebook، بما في ذلك أعياد الميلاد والوظائف وتحديثات الأسرة، فليس من المستغرب أنك لا تريد مشاركة جميع معلوماتك مع العالم. عندما تريد ممارسة المزيد من التحكم في ما يراه مستخدمو Facebook الآخرون، وخاصة أولئك الذين ليسوا من أصدقائك، فمن السهل للغاية القيام بذلك. اتبع هذه الخطوات القليلة لجعل حسابك على Facebook خاصًا.

نصيحة: تأكد من التحقق مما إذا كان من الممكن مشاركة منشوراتك مع الآخرين.

كيفية جعل ملفك الشخصي على الفيسبوك خاصًا

لبدء نقل ملفك الشخصي نحو الخصوصية الكاملة، هناك العديد من الإعدادات التي تحتاج إلى تغييرها، ولحسن الحظ، يسمح لك Facebook بإجراء كل هذه التغييرات داخل قسم واحد.

للبدء، انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا (أو قائمة الهامبرغر إذا كنت تستخدم تطبيق Facebook)، واختر الإعدادات والخصوصية -> إعدادات -> فحص الخصوصية.

يختار من يمكنه رؤية ما تشاركه -> يكمليمكنك عرض وإدارة إمكانية رؤية معلومات ملفك الشخصي، بما في ذلك التفاصيل الشخصية وأصدقائك/متابعيك. تأكد من تحديد أي من أصدقاء أو انا فقط، اعتمادًا على تفضيلاتك لكل فئة، لضمان أقصى قدر من الخصوصية.

معلومات الملف الشخصي على الفيسبوك

هناك خيار آخر وهو قفل ملفك الشخصي على Facebook، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن رؤية الأشخاص الذين لم توافق عليهم صراحةً. عندما تقفل ملفك الشخصي، لا يستطيع الأشخاص غير الموجودين في قائمة أصدقائك الوصول إلى سجل منشوراتك. ولن يتمكنوا إلا من رؤية نسخة أصغر من صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف.

افتح صفحة ملفك الشخصي، وانقر على النقاط الثلاث الموجودة بالقرب من صورة ملفك الشخصي. اختر قفل الملف الشخصي.

قفل حساب الفيسبوك

قم أيضًا بإيقاف تشغيل حالتك النشطة على Facebook للحصول على تجربة أكثر استمرارية.

جيد ان تعلم:يمكنك تنزيل جميع الصور التي قمت بتحميلها إلى الفيسبوك قبل حذف حسابك على الفيسبوك.

كيفية جعل منشورات الفيسبوك خاصة

إذا كنت تريد جعل منشوراتك المستقبلية والسابقة على Facebook خاصة، توجه إلى الإعدادات والخصوصية -> إعدادات -> فحص الخصوصية -> من يمكنه رؤية ما تشاركه -> يكمل -> التالي.

في ال المشاركات والقصص مربع الحوار، اضبط تفضيلات الجمهور الافتراضي لمنشوراتك وقصصك المستقبلية. هناك أيضًا خيار لتحديد جميع المنشورات السابقة على الجدول الزمني الخاص بك على Facebook من خلال النقر على حد الزر ثم التالي.

ضبط إعدادات الخصوصية في الفيسبوك

كيفية جعل منشور معين على Facebook خاصًا

لتعديل مدى رؤية منشور معين، انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا إذا كنت تستخدم Facebook على الويب، وقائمة الهامبرغر إذا كنت تستخدم التطبيق. حدد ملفك الشخصي. انتقل إلى المنشور المستهدف، وانقر على النقاط الثلاث المرتبطة به، ثم انقر على تعديل الجمهور.

تعديل جمهور منشورات الفيسبوك

حدد الأشخاص الذين تريد أن يروا المنشور: عام, أصدقاء, الأصدقاء باستثناء, أصدقاء محددين, مخصص, أصدقاء مقربون، أو انا فقطإذا كنت تريد تخصيص من بين أصدقائك يمكنه رؤية المنشور، فحدد الأصدقاء باستثناء أو مخصصثم اختر الأصدقاء الذين تريد تضمينهم أو استبعادهم.

بعد تحديد الجمهور المطلوب، انقر فوق منتهي لتطبيق إعدادات الخصوصية الجديدة على المنشور.

يمكن لأي شخص البحث على Facebook عن أشخاص ومنشورات وشركات والمزيد. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن يكون العثور على ملفك الشخصي أصعب بالنسبة لأولئك الذين لا يرتبطون بك بشكل مباشر، فاضبط الجمهور والرؤية الإعدادات على فيسبوك. انقر على أيقونة ملفك الشخصي في أعلى اليمين، واختر إعدادات -> الإعدادات والخصوصيةثم انتقل إلى الجمهور والرؤية القسم في القائمة الموجودة على اليسار.

انقر على القسم المسمى كيف يجدك الناس ويتواصلون معكستجد العديد من الخيارات، بما في ذلك من يستطيع إرسال طلبات الصداقة إليك؟ و من يستطيع فيسبوك أن يقترح عليه ملفك الشخصي استنادًا إلى رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني؟ اضبط هذه على أصدقاء أو اصدقاء الاصدقاء، حسب تفضيلاتك.

إعدادات الجمهور والرؤية على فيسبوك

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا تريد ظهور ملفك الشخصي في نتائج محرك البحث خارج Facebook، فقم بإيقاف تشغيل هل تريد أن تقوم محركات البحث خارج الفيسبوك بالارتباط بملفك الشخصي؟ ولكن تذكر أن هذا الإعداد لا يؤثر على عمليات البحث التي يتم إجراؤها مباشرة على Facebook.

كيفية الحد من الرسائل التي تتلقاها على الفيسبوك

لضبط تسليم الرسائل على Facebook على الويب، افتح الجمهور والرؤية القسم الذي تمت مناقشته أعلاه، وانتقل إلى كيفية الحصول على طلبات الرسائل القسم. يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بمن يمكنه إرسال طلبات الرسائل إليك والمكان الذي يجب تسليم الرسائل إليه. إذا كنت لا تريد تلقي أي طلبات على الإطلاق، فاختر لا تتلقى طلبات لجميع الخيارات.

ضبط طلبات المراسلة على الفيسبوك

إذا كنت تستخدم تطبيق Messenger، فانقر فوق أكثر اضغط على الزر (ثلاثة أشرطة) في الجزء العلوي الأيسر، ثم حدد الإعدادات (أيقونة الترس). مرر لأسفل إلى قسم التفضيلات، واختر الخصوصية والأمان -> تسليم الرسالةقم بضبط الإعدادات لكل خيار وفقًا لتفضيلاتك.

أسئلة مكررة

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان منشور شخص ما على الفيسبوك عامًا؟

هناك أيقونة صغيرة بجوار وقت نشر المنشور. تعني أيقونة الكرة الأرضية أن المحتوى عام، بينما تشير الصور الظلية لشخصين إلى أن المحتوى مخصص للأصدقاء فقط.

كيف يمكنني جعل صفحة الفيسبوك خاصة؟

انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد الإعدادات والخصوصية -> فحص الخصوصية -> من يمكنه رؤية ما تشاركه. اذهب إلى المشاركات والقصص علامة التبويب، وقم بتغيير الإعدادات وفقًا لتفضيلاتك.

كيف يمكنني جعل الصور خاصة على الفيسبوك؟

حدد الصورة المطلوبة، ثم حدد النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى، ثم اختر تعديل جمهور المنشور، وقم بتغييره وفقًا لتفضيلاتك. هل تريد أفضل تنظيم للصور؟ اطلع على هذه المراجعة لـ Mylio Photo.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *