• Fri. Sep 20th, 2024

إزالة محاكي Game Boy iGBA من متجر تطبيقات Apple

Byadmin

Aug 6, 2024

تم إزالة محاكي Igba Game Boy من متجر تطبيقات Apple

كان إعلان شركة أبل عن نيتها السماح بدخول المحاكيات إلى متجر التطبيقات بمثابة خبر كبير. وقد دفع هذا الناس إلى الانتباه عندما قامت أبل بإزالة iGBA، وهو محاكي لجهاز Game Boy، من متجر التطبيقات. ولكن بدلاً من التراجع عن قرارها السابق، قامت أبل بإزالة iGBA بسبب البريد العشوائي وقضايا حقوق النشر.

المطور يصف iGBA بأنها عملية احتيال

أعلنت شركة أبل في 5 أبريل أعلنت أنها تسمح الآن بمحاكيات الألعاب. كما أعلنت أنها تسمح بروابط مواقع الويب في تطبيقات الموسيقى في الاتحاد الأوروبي. بموجب الإرشادات الجديدة، يُسمح بتطبيقات محاكاة وحدات التحكم في الألعاب القديمة، بما في ذلك تطبيقات HTML5 المصغرة والألعاب المصغرة وألعاب البث المباشر والروبوتات الدردشة والمكونات الإضافية.

تتوفر محاكيات Android منذ بعض الوقت. اطلع على بعض أفضل محاكيات Game Boy لنظام Android.

بعد حوالي أسبوع، ظهر iGBA في متجر التطبيقات. يتيح لك هذا المحاكي تنزيل ملفات ROM لألعاب Game Boy من الويب وإضافتها إلى جهاز iPhone الخاص بك.

علق رايلي تيستوت على المواضيع خلال عطلة نهاية الأسبوع، سمحت شركة أبل بـ “تقليد” [sic] “كان هذا التطبيق بمثابة “سلف” للتطبيق الأحدث Delta، والذي طوره عندما كان مراهقًا. وأضاف أنه لم يمنح أي شخص إذنًا للقيام بذلك وأن تطبيق iGBA “يحتل الآن قمة المخططات (على الرغم من كونه مليئًا بالإعلانات والتتبع)”.

وأشار Testut أيضًا إلى أنه لم يكن منزعجًا من مطور iGBA، بل كان منزعجًا من تغيير Apple للقواعد للسماح بالمحاكيات، ثم وافقت على تقليد تطبيقه، على الرغم من أنه كان مستعدًا لإطلاق Delta ومتجر تطبيقات بديل منذ 5 مارس.

Apple تسحب iGBA من متجر التطبيقات

أعلنت شركة أبل يوم الأحد أنها ستزيل محاكي Game Boy iGBA من متجر التطبيقات. وأوضحت أنها انتهكت إرشادات مراجعة التطبيقات المتعلقة بالرسائل غير المرغوب فيها وحقوق الطبع والنشر، لكنها لم تقدم المزيد من السياق في البداية. وفي وقت لاحق، أضافت أبل أنها أزالت محاكي Game Boy لأنه كان تقليدًا لتقديم مطور آخر، دون انتقاد Testut.

السؤال الأكبر الذي لم تتم الإجابة عليه بعد هو ما إذا كانت شركة Apple، بعد حماية الألعاب لفترة طويلة وعدم السماح بالمحاكيات، لديها الآن معايير فضفاضة لدرجة أنها تسمح بنسخ مقلدة لم يتم فحصها بدقة.

إن حالة iGBA وApple هي على الأقل حالة من “حذر المشتري”. قبل تنزيل محاكيات Game Boy لجهاز iPhone الخاص بك، قد ترغب في القيام بالبحث بنفسك لتحديد ما إذا كان التطبيق تقليدًا أم لا.

يمكننا أيضًا إعدادك بأفضل محاكيات الألعاب الرجعية لنظام Linux ودليل يوضح كيفية تشغيل الألعاب باستخدام محاكي Nintendo Switch على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *